المواضيع الجديدة

العمل الحر و ربح من الأنترنت





  معضم شباب سبق لهم أن سمعوا عن العمل الحر عبر الأنترنت, إما عن طريق أحد الأصدقاء أو الإعلانات المتواجدة على المواقع الإلكترونية, و أكيد أن كل شاب سمع عنه عاش تجربة ممبزة معه, هكذا بدأت أنا أيضا قصتي مع العمل الحر و اليوم سوف أشارككم قصتي التي عشتها مع الأنترنت, سوف أتطرق من خلالها على خطوات الأولى للبدأ و أيضا لوازم خاصة بكل عامل عبر الأنترنت و  عقبات التي ستواجهه في طريقه... .

الهدف الأسمى من قصتي هو الكشف على صعاب التي واجهتها لكي تحاولوا تجنبها, و أيضا طرق تعامل مع عملائك, كما سوف نتطرق للصفات التي إذا تعلمتها و عملت بها ستجعلك مميز على باقي منافسيك في الأنترنت

  •    بدايتي مع العمل الحر :
                
      قبل 4 سنوات و أثناء تصفحي لأحد المواقع الإكترونية, أثار إنتباهي أحد الإعلانات التي تروج لموقع يمكن من الربح من الأنترنت. حينها جاء في بالي سؤال كتالي : ' هل الريح من الأنترنت حقيقة أم خدعة؟ ' و بعدها بدأت بحثي من خلال موقع جوجل عن صحة هذا الأمر و أيضا عن شخصيات التي تعمل عبر الأنترنت, على رأسها مدون رغيب أمين, حيث خلصت في الأخير أن ربح من أنترنت موجود بالفعل, و من ثم بدأت طريقي لتعلم كيفية العمل.
    أولا كنت تائها و لا أعرف من أين أبدء, لذلك قمت بالبحث في جوجل عن مواقع للربح حيث وجدت العديد من مقالات في هذا الموضوع, فبدأت بقراءة كل موضوع على حدة, و بدأت بالتعلم خطوة خطوة حتى أصبحت أعرف كل ما يخصني.


جميع الحقوق محفوظة مدونة مدونة ألمبدع 2014

تصميمعمرو محمد