المواضيع الجديدة

إفتتاح دورة تصميم قالب بلوجر إحترافي بالفوتوشوب

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته



اليوم تم إفتتاح دورة تصميم قالب بلوجر إحترافي بالفوتوشوب و تطرقنا في هده الدروة بتحديد إلى تصميم قالب تقني للمدونات التي تتخصص في الإعلاميات و تكنولوجيا و في دورات القادمة سوف نتطرق لإنشاء قولب شخصية و قوالب للألعاب و كثير إن شاء الله, إدن أترككم مع الدرس الأول من دورتنا الدي تطرقت من خلاله إلى مقاسات القالب على الفوتوشوب و كدلك تقسيمات القالب و تسمياته. إدن فرجة ممتعة بإدن الله 




لا تنسو ظغط على لايك إن أعجبكم الفيديو و مشاركتنا بتعليق و أيضا الإشتراك بقناتنا للتصلك حلقات المقبلة للدورتنا و شكرا !

كيف تصبح مدون محترف في 4 خطوات

نرى أن عديد من مدونات العربية هي مدونات فاشلة و دلك سبب راجع إلى إستعمال مديري و مشرفي المواقع لسياسة ' نسخ, لصق ' و هدا ما يأدي بها إلى تظهور صمعة الموقع بحيث أن زائر عندما يجد موضوع منتشر بنفس الطريقة في عديد من المواقع فأنه يفقد تقته في موقعك, و في هده التدوينة أتيت لكم ب 4 نصائح و خطوات التي سوف تساعدكم في تحسين جودة كتابة تدوينات في موقعك, تــابعونى ...











إبتعاد على النسخ و تقديم مواضيع حصرية :
لا تعتمد على سياسة نسخ و لصق فإنها لم تأتي لك بنتيجة أبدا إلى في حالة نسخ مع دكر المصدر, أما في حالة عدم دكر المصدر فأن مدونتك تصبح معرضة للحظر من طرف جوجل .


 إعادة صياغة المواضيع بأسلوبك أمر جيد
حيث أنك إن كنت هاوي في التدوين و لا تجيده يمكنك إعادة صياغة المواضيع بدل نسخها و هدا يساعدك على إحتراف في التدوين في المستقبل .

إلتزام بكتابة المواضيع حصرية 
كتابتك للمواضيع حصرية تأدي بزائر إلى رغبة في قراءة تدوينتك و أيضا تفرد تميز في مواضيع تساهم في تحسين جودة البحث على مواضيعك في محركات البحث .

الصبر مفتاح النجاح في التدوين 
عديد من مدونين المبتدئين يتركون التدوين في بدايتهم و دلك للعدم صبره أو رغبتهم في ربح أكثر من رغبتهم في التدوين و إصال الأفكار إلى العامة .

نتمنى أن تعجبكم تدوينتي و لا تنسو أن تشاركونا بتعليقاتكم

جميع الحقوق محفوظة مدونة مدونة ألمبدع 2014

تصميمعمرو محمد